ولدت من شهور وماقدرت اخسر الوزن الزائد بسبب الحمل واصبحت بطني مترهلة و
ولدت من 4شهور وماقدرت اخسر الوزن الزائد بسبب الحمل واصبحت بطني مترهلة وعندي كرش كيف اتخلص منها بطريقة سهلة دون ادوية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه تقدر تتفضل معنا في المركز العالمى للتغذية والتنحيف بسلطنة عمان مسقط نزوى بركاء 0 2017-08-07 09:25:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية