ووزني kg و طولي cm هل وزني متالي وممكن طريقة لانقاص الوزن فلدي بعض الو
السلام عليكم عمري 19سنة ووزني 66kg و طولي 167cm هل وزني متالي؟وممكن طريقة لانقاص الوزن ؟فلدي بعض الوساوس اني سميننن؟وممكن طريقة لانقاص الوزن ؟وطريقة لانقاص الوزن في رمضان ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا فقط حافظ عليه 1 2018-05-09 04:19:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب جدا فقط حافظ عليه