ووزني اعاني النحافه جربت كل شي حتي الطبيب قال لي كل الفحوصات نظيفه ماب
عمري 20 عام ووزني 50.اعاني النحافه. . جربت كل شي.. حتي الطبيب قال لي كل الفحوصات نظيفه مابيدي اقدم لك شي غير حبوب فيتامين بس الحال نفس الحال.. اعينوني اعانكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
اكل النشويات و البطاطا بكثرة و المكسرات و العسل 1 2015-11-02 17:19:05
الدكتور فوزي لداوي
طب عام