ووزني كغ وطولي سمماهو المعدل الطبيعي لانقاص وزنيوكيف اداوم على الريجيم
عمري 20 سنة ووزني 122كغ وطولي 163سم.ماهو المعدل الطبيعي لانقاص وزني.وكيف اداوم على الريجيم والرياضة.وكيف اكتسب الارادة.
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة اقرب اخصائي تغذية لتنظيم وجباتك ووضع حمية خاصة بك. الارادة تبدا من نفسك و لا تكتسب و لكن الاهم ان لا تتاثر بالوسط المحيط و الازعاجات و ان تبدا بالحمية بالسرعة القصوى دون العودة لتناولالطعام فور حدوث اي ضغظ نفسي . ضع لنفسك برنامج اسبوعي تحدد فيه نشاطاتك . حاو لمارسة رياضة المشي باماكن متعددة خلال لاسبوع و ملا الوقت بنشاطات خارج المنزل كيف تقلل من التفكير بتناول الطعام. يمكنك طرح اي سؤال او استفسار هنا و المتابعة معنا 4 2014-11-24 08:45:08
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية