ووزني كيلو غرام وطولي متر وبصحة جيدة امارس رياضة كمال الاجسام والكعديد
السلام عليكم عمري 17 سنة ووزني 72.00 كيلو غرام وطولي 1.78 متر وبصحة جيدة أمارس رياضة كمال الأجسام والكعديد من الشباب أريد شراء مكمل غدائي وأخشى أضراره كمرض الكلي ماذا أفعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اما اذا كان قصدك مكملات غذائيه التي تحتوي على مجموعة فيتامينات استشير صيدلاني او دكتور باختيار النوع المناسب لك 1 2017-07-14 13:20:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
مكملات غذائيه "البروتين" أقصد 1 2017-07-14 13:19:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
مكملات غذائيه "البروتين" أقصد
لا أنصحك باستخدامه فهو يؤثر ليس فقط على الكلى قد يجعلك تصاب ب سرطان لاحقا 1 2017-07-14 13:18:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية