ووزني كيلو وطولي سنتم مع انني لا اتناول من الطعاام ولا الحلويات لدي وز
عمري 18سنة ووزني 80كيلو وطولي 161سنتم مع انني لا اتناول الكثير من الطعاام ولا الحلويات لدي وزن زائد كيف يمكنني التخلص منه هل من حمية يجب تتبعها وماذا عن القهوة خضراء
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح للتخلص من الوزن الزائد ان يكون بهدوء وان يكون عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون 0 2018-04-26 23:10:38
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . القهوة الخضراء عبارة عن مادة غذائية قد تفيد فقط إذا تم تناولها ضمن نظام غذائي صحي . 0 2018-04-26 11:00:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية