ووزني وجسمي ضعيف جدا سويت جميع التحاليل لا يوجد فقر دم والغده بوضع سلي
ووزني 42 وجسمي ضعيف جدا سويت جميع التحاليل لا يوجد فقر دم والغده بوضع سليم لكن طبيعة جسمي لا يزيد ينزل بسهولة اريد استخدام حبوب الحلبه من الصيدليه كي أزيد هل هي مفيده لزيادة
إجابات الأطباء على السؤال
هي مفيدة جدا و لكن تحدث بعض الرائحة غير مستحبة في العرق 0 2016-01-15 19:05:14
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية