ووزني وطولي اصل للوزن المثالي بطريقه سريعه وسهله
عمري 29 سنه ووزني 47 وطولي 162 اريد ان اصل للوزن المثالي بطريقه سريعه وسهله
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة، و المعلبات التقليل من استخدام الملح لانه يحبس السوائل و استبدالها بالتوابل و المشي لمدة ساعة يوميا 1 2016-03-06 23:28:24
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية