ووزني وطولي وعندي كرش ماهي الوصفة المناسبة لي وماهو الحل تقديم رجيم من
مرحبا عمري 17 ووزني 58 وطولي 1.58 وعندي كرش ماهي الوصفة المناسبة لي وماهو الحل ارجو تقديم رجيم مناسب لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قللي من الدهون والمقالي والوجبات السريعة والسكريات والمشروبات الغازية ما أمكن تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، ومارسي الرياضة بشكل منتظم. 1 2015-08-15 22:50:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية