ووزني وطولي ووانا على وشك زواج كم يجب انو يكون وزني الطبيعي
عمري 18 سنة ووزني 68 وطولي 164 ووانا على وشك زواج كم يجب انو يكون وزني الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... وزنك الطبيعي ما بين 57-60 كغ 1 2015-09-22 09:19:56
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
سلام، انا سمية، عمري21 سنة، وزني 51 وطولي 162 وأعاني من مشكلة أن الجميع يقول لي أنني نحيفة بشكل بشع وأن الرجال لن يحبوا شكلي أعني زوجي المستقبلي ، فهل وزني به مشكلة فعلاً؟؟