ووزنياعاني من نحافه شديده ليس لدبه خدود وعظام الحوض بارزه جدا كم ساعدو
فتاة عمري23ووزني45اعاني من نحافه شديده ليس لدبه خدود وعظام الحوض بارزه جدا ارجوكم ساعدوني ووفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يفضل عمل فحوصات للغدة الدرقية للتاكد من سلامتها ثم يمكنك زيادة كمية الطعام المتناول وركزي على الاطعمة العالية بالسعرات 3 2015-02-11 10:05:20
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
كم طولك؟ اذا كان طولك غير مناسب لوزنك يجب التأكد من أنك لا تعاني من مشاكل صحية سببت لكي النحافة بإجراء التحاليل اللازمة، بعد ذلك يمكنك زيادة كمية الطعام المتناولة، بالاضافة الى تناول الطعام من كل المجموعات الغذائية بكمية كافية، الحرص على وجبة الفطور ولتكن متنوعة وشاملة، تناولي العسل، الفاكهه المجففة، الكوكتيلات، الميلك شيك، التمر، المكسرات بين الوجبات الرئيسية. 4 2015-02-11 08:33:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية