ووزنيكيلو غرام اعاني بانني دائمابعد اي وجبة طعام بحوالي النصف ساعة اخر
عمري21سنة...ووزني47كيلو غرام ..اعاني بأنني دائما"بعد اي وجبة طعام بحوالي النصف ساعة اخرج الي المرحاض وافرغ امعائي...هل هذة مشكلة؟؟؟ وهل سبب بنقص وزني؟؟؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... هل تقومين باخراج الطعام من معدتك عمدا لكي لا يزيد وزنك؟ ان كنتي تاكلين ومن ثم تفرغين معدتك فانتي مصابة بمرض النهام العصبي وانصحك بتناول الطعام 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وعدم الهاجس بالتفكير بزيادة الوزن اسمتعي بطعامك ومارسي الرياضة 1 2015-11-17 10:19:48
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية