ى فى الطب الطبيعى والاع الزنجبيل حيث وجدت انة متداول فى المنتديات والم
سؤالى فى الطب الطبيعى والاعشاب بخصوص الزنجبيل حيث وجدت انة متداول فى المنتديات والمواقع انة يقوم بأذابة الدهون بالانف وتصغير حجمها فهل هذا صحيح ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الزنجبيل لا يذيب الدهون بل يساعد في عملية استقلاب الجسم، فيساعد الجسم على زيادة الحرق 1 2015-05-14 15:03:48
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية