ي يزيد وزني وزني وطول علما ان عندي حساسيه حنطة وفقدان شهيه قوي وهل الح
السلام عليكم اريد اني يزيد وزني وزني 40وطول 155علما ان عندي حساسيه حنطة وفقدان شهيه قوي. وهل الحليب مظر لمرضى حساسيه الحنطة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... يوجد عدة منتجات موجودة في الاسواق بديل للحنطة" القمح" مثل خبز الارز او الذرة ولكن الحليب ليس له اي علاقة بالحساسية الحنطة ف بروتين الحليب مختلف تماما عن بروتين القمح . 1 2015-09-24 09:28:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية