يئست من نحافتي و اريد استعمال دواء سوليبريد من اجل زيادة وزني .و بغرض علاج القولون .ساعدوني من فضلكم بطريقة استعماله الجرعة و المدة و طريقة التوقف منه.
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ، يمكن القول بان أمراض القولون(كمرض كرون) قد تكون سببا في النحافة في حال لم تتم معالجتها بالطريقة الصحيحة . هذا الدواء يجب ان يصرف من قبل الطبيب و عليه لا بد من إستشارة الطبيب قبل تناول السولبريد . 0 2018-04-12 11:06:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية