يا ة انا ٢١ اريد زيادة وزني الان ٥٣ كيلو بس مع العلم انا اكل كل شيء ول
السلام عليكم يادكتور/ة انا شاب عمري ٢١ سنة اريد زيادة وزني الان ٥٣ كيلو بس مع العلم انا اكل كل شيء ولا اعتقد ان لدي مشكلة مثل الفقر الدم او شيء صحة تمام اريد علاج طبيعي أرجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من أنيميا أولا عليك بفحص الدم لمعرفة النسبة الحاليه واذا كنت تحتاج إلى دواء ام لا عليك ب كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال يوميا مع الحرص على الكبدة واللحوم الحمراء البقوليات الخضروات الخضراء الورقيه البروكلى السبانخ الجرجير المشمش الزبيب التمر والتين الجاف بانتظام الدواء حسب وصف الطبيب بعد التحليل 0 2018-01-22 10:01:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية