يا جماعه انت بدي شي يسد الشهيه ويعالج عندي القي العمد بعد الاكل وما بدي تروح ع اطباء ارجوكم ساعدوني انا بدات انا اكره نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
تناول كوب حليب خالي الدسم مع ملعقة شوفان. ابدئي الوجبة بالسلطة . امضغي الطعام ببطء و لا تتناوليع على التلفزيون. اشربي الماء عند الاحساس بلجوع 1 2014-12-12 13:43:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية