يا خبراء التغذية بالله عليكم هل البندق وما يسمى بالفشار غني الدهون أم لا لاني أتناول البندق والفشار بكثرة نصيحتكم كم الكمية التي اتناولها ليس فيها مضره
إجابات الأطباء على السؤال
البندق نوع من المكسرات و الفشار مادة غذائية أخرى و هي حبوب الذرة، الإعتدال هو الحل . 0 2019-03-11 08:18:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية