هل السباحة تزيد الطول
السلام عليكم يادكتور هل السباحة تزيد الطول وكم مدة الي اسبح فيه وهل العادة السرية توثر على الطول العمر ١٦ و٥ شهور وهل تمارين الاطالة تزيد الطول وهل اقدر اوصل الي طول ١٧٢
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين السباحة تمارين مهمة العمود الفقري و لا تأثير ايجابى جدا .. اما اذا كنت تسأل على زيادة الطول فهو شئ وراثى و امامك الوقت قبل إغلاق نهايات العظم .. نصيحتي استمر فى ممارسة السباحة و امتنع عن ممارسة العادة السرية لأن لها اثر سلبى كبير على صحتك 1 2021-12-19 18:36:46
الدكتور محمد سالم
تغذية