يا انا نحيف وعاوز ابقاء سمين كيف
يادكتور انا نحيف وعاوز ابقاء سمين كيف
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة. والحلبة. الفواكه المجففه، الافوكادوـ المكسرات، استعمال زيت الزيتون في السلطات ،الكوكتيل ، المشروبات الطبيعية، استخدام منتجات حليب كاملة الدسم وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع اضافة البهارات على الطعام لانها تساعد على فتح الشهية 0 2015-11-17 17:05:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية