يبلغ سنوات لا ياكل خضراوات او فواكه خائفة من فقر دم ما العمل هل ادوية
ابني يبلغ 4 سنوات لا يأكل خضراوات أو فواكه .خائفة من فقر دم ما العمل .هل هناك أدوية أو أعشاب تساعده
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بتناول أدوية في هذا العمر، يمكنك تقديم الفاكهة له بشكل يتقبله كأن تكون مقطعة بشكل جميل يحبه أو تدخليها ضمن الأكلات الأخرى مثل الموز مع الحليب أو الفاكهة مع الكيك أو الزبادي، ويمكن عصرها وتحليتها بالعسل أو بسكر قليل، وكذلك الخضار يمكن تقطيعها بشكل جميل أو ادخالها ضمن الشوربة. 0 2016-06-02 11:23:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية