يبلغ عشر سنوات مصاب بمرض السيلياك و يتبابع الحمية الغذائية اشهر و الان
ابني يبلغ من العمر عشر سنوات مصاب بمرض السيلياك و يتبابع الحمية الغذائية منذ 8 اشهر و الان هو في صحة جيدة هل من مدة محددة للشفاء يادكتور و ما هي الارشادات التي يجب
إجابات الأطباء على السؤال
العلاج الوحيد هو الابتعاد عن محتويات الغلوتين في الاطعمة . لا دواء شافي 0 2018-07-27 06:35:14
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد