يجب ان اخضم حصة وحدة من وجباتي اذا كنت اريد فقدان كيلو جرامات هل هاذا الكلام صحيح؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لفقدان 0.5- 1.00 كيلو اسبوعياً يجب التقليل من السعرات الحرارية المستهلكة يومياً ب 500-1000 سعرة حرارية وتكون من الأكلات العالية بالسعرات والقليلة بالعناصر الغذائية كالوجبات السريعة والمقالي والحلويات والمشروبات الغازية. 1 2015-04-10 12:40:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية