يعاني من التهاب الكبد A الوبائي ما هي الوجبات الغذائية التي يتمكن من ت
اخي يعاني من التهاب الكبد A الوبائي ما هي الوجبات الغذائية التي يتمكن من تناولها
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات قليلة الدهن إضافة إلى ضرورة الإكثار من تناول الخضروات و الفواكة و السوائل خصوصا الماء .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية