يعطيك العافيه افيدني بهذه المعلومه كم نسبه السعرات الحراريه الطبيعيه ا
السلام عليكم دكتور يعطيك العافيه افيدني بهذه المعلومه كم نسبه السعرات الحراريه الطبيعيه التي لاتسبب زياده في الوزن كم عدد سعراتها الحراريه افيدني
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لتحديد السعرات الحرارية ارسلي لي وزنك و طولك و عمرك و هل تمارسين اي نوع رياضة ؟ ماهو نوع التمرين و الوقت 2 2013-08-28 06:28:39
طاقم الطبي