يعطيكن العافية انا نحيفة كتير رغم كل شي باكلو ما بستفاد شي وزني وطولي
الله يعطيكن العافية ,أنا نحيفة كتير رغم كل شي باكلو ما بستفاد شي وزني 48 وطولي 169 ,رحت كذا دكتور بس ما طلع معي لا غدة ولا أمراض بتسبب هالشي بقولو دائما حالة نفسية شو بدي ساو؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول 9 وجبات يوميا صغيره بحجم كف اليد و تناول مشروب البابونج على الريق وقبل النوم وكذلك 9 تمرات في الصباح وفي المساء و عسل النحل مخلوط بغذاء ملكات النحل و الحلبه كل ذلك يؤدي الى زياده الوزن والعصائر المخلوطه وعصائر اللبن و الحلويات 1 2017-09-12 11:33:58
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي