يعطيكن العافية عمرها ولساتا مالها متزوجة وهيي سمينة شوي وحابة تنقص وزن
يعطيكن العافية فتاة عمرها 25سنة ولساتا مالها متزوجة وهيي سمينة شوي وحابة تنقص وزنها؟؟حبوب الفيا أناناس هل هي مفيدة في ذلك وهل لها اضرار وخاصة على الجهاز التناسلي وشككككرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... انصحك بتغيير نظام حياتك الغذائي بدﻻ من اللجوء الى أدوية لتخفيف الوزن وذلك عن طريق تنظيم وجباتك إلى 3 وجبات رئيسية و 2 سناك تحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وادخال الرياضة الى حياتك 5 مرات لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء ابدا الى الحميات القاسية حيث انها قد تكون السبب الرئيسي لعدم نزول وزنك . 0 2016-06-05 12:56:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية