يقال ان استخدام زيت الزيتون كزيت للقلي يجعله ضارا فهل القول دقيق وصحيح
يقال أن استخدام زيت الزيتون كزيت للقلي يجعله ضاراً ، فهل هذا القول دقيق وصحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد له مخاطر بل هو مفيد و لكن باعتدال 3 2015-11-04 13:48:09
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية