يقال إن شرب ملعقة وسط من خل التفاح بعد كل وجبة ينحف ويساعد على التخفيف من حساسية اﻷنف والحنجرة
إجابات الأطباء على السؤال
كلام غير صحيح ... بل الخل لوحده مؤذي للمعدة يفضل عند تناوله تخفيفه بالماء ...افضل حل اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 0 2015-08-14 10:06:37
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية