ينصح ين بشرب خل التفاح للتخسيس ولكنه غير متوفر لدي فنصحوني بخل القصب ا
ينصح الكثيرين بشرب خل التفاح للتخسيس ولكنه غير متوفر لدي فنصحوني بخل القصب العادي كبديل فهل فيه ضرر أو لا ؟ وكيف أشربه أو ما الجرعة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساعد الخل على فقد الوزن ، كما يجب الحذر فهو قد يؤذي الجهاز الهضمي وخاصة المعدة وقد يسبب القرح اذا تم اخذه بكثرة .. الحمية الغذائية المتوازنة والرياضة هي افضل حل ويفضل الابتعاد عن هذه الوصفات العشوائية فهي لن تحرق الدهون وربما قد تاثر على جسمك 0 2015-02-21 10:45:46
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية