يوجد عندى لحم مجمد فى الفريزر وقد انتهت صلاحيتها بعامين وقد اعطيتها للناس ولايمكنى استرداتها فهل هل تضرهم ام لا ام يعنى تاكل من غير ما تفيد
إجابات الأطباء على السؤال
تهلا بك ... سنتان مدة كبيرة كان عليك التاكد من صلاحيتها قبل ان تعطيه لغيرك انا ادعو الله ان لا تضرهم 0 2015-09-23 17:53:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية