يوجد عندي من اوكزلات الكالسيوم هل من ال شرب المياه الصحية المعبئة وهل
السلام عليكم يوجد عندي +++من أوكزلات الكالسيوم هل من الضروري شرب المياه الصحية المعبئة وهل رياضة المشي ضرورية
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بشرب الكثير من الماء بما لا يقل عن 3 لتر يوميا ، إضافة الى اتباع حمية قليلة بالملح ، و ذلك لمنع تكون حصوات مستقبلا 0 2016-05-22 17:57:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية