يوجد كرش متوسط ماسبب ذلك . وكيفية التغلب عليه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 2 2015-07-03 19:58:42
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية