١ هل شرب الزنجبيل مضر لمرضى الربو ٢ هل شرب خليط الزنجبيل مع الحليب مضر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ١/ هل شرب الزنجبيل مضر لمرضى الربو ٢- هل شرب خليط الزنجبيل مع الحليب مضر بالصحه جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة مباشرة للزنجبيل مع الحليب بمرض الربو و لا يؤثر اطلاقا 2 2015-12-11 10:42:14
الدكتور عامر وليد
طب عام