١٥ سمعت ان اكل الفلفل يحرق الدهون ويساعد في التخلص من الكرش هل هاذا ال
عمري ١٥ سنة ،، سمعت ان اكل الفلفل يحرق الدهون ويساعد في التخلص من الكرش هل هاذا الكلام صحيح؟؟؟ اذا كان صحيح كم اتناول حبة فلفل باليوم؟ ارجو الرد وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الفلفل يزيد من عمليةالحرق بنسبة معينة، لكنه وحده لايكفي لنزول الوزن ولا يزيل الكرش، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام . 2 2015-03-27 13:40:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية