١٥ عملت ريجيم من و نزل وزني من ٥٨ لل ٤٣ ومن وقتا ما عد اجتني الدورة ان
عمري ١٥. عملت ريجيم من سنة و نزل وزني من ٥٨ لل ٤٣ ومن وقتا ما عد اجتني الدورة....انا عايشة بالدنمارك و وقت رحت عند الدكتور قال عادي من دون ما يعملي ولا تحليل...هاد الشي صح؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل مثلا صوره دم كامله وذلك لمعرفه هل يوجد انيميا فقر دم وكذلك عمل تحاليل هرمونات الانوثه وعمل فحص موجات صوتيه لمعرفه حاله المبايض 0 2018-01-02 16:22:39
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي