١٥ وزني ٤٥ وابا انحف لانو اهلي يشوفوني دوبا رغم اني ما اكل كثير بس اسم
عمري ١٥ وزني ٤٥ وابا انحف لانو اهلي يشوفوني دوبا رغم اني ما اكل كثير بس اسمن بسرعه ايش الحل واشوف اخواتي ياكلو كثير بس م يسمنومع العلم انو طولي ١٥٦
إجابات الأطباء على السؤال
انت لا تعانين من زيادة في الوزن اختي بل بالعكس تحتاجين الى زيادة وزنك بعض الكيلوات و يمكن حتى 52 او حتى 55 ليس هناك مشكلة. و لكن عليك المحافظه على الرياضة دائما و تناول الوجبات الصحية. 0 2017-04-10 11:22:59
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية