١٥ وزني ٦٣٥ طولي ١٧٠ احتياجي من السعرات ٢٠٠٠ ابي ازيد من سعراتي بس بدو
عمري ١٥ وزني ٦٣,٥ طولي ١٧٠ احتياجي من السعرات ٢٠٠٠ ابي ازيد من سعراتي بس بدون ماازيد وزني مالحل،؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما الهدف من زيادة السعرات ولا يمكن زيادتها دون زيادة الوزن 1 2015-07-01 04:48:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية