١٦ وزني ٤٠ كيلو غرام ماذا افعل لكي يزيد وزني رغم ان الاكل لا يزيد من و
عمري ١٦سنة وزني ٤٠ كيلو غرام ماذا افعل لكي يزيد وزني رغم ان الاكل لا يزيد من وزني مهما اكلت
إجابات الأطباء على السؤال
عالج الغدة الدرقية أولا ويقسة المشاكل تحل تلقائياً. 1 2010-05-28 05:41:05
طاقم الطبي
عالج الغدة الدرقية أولا ويقسة المشاكل تحل تلقائياً. 1 2010-05-28 05:40:18
طاقم الطبي