١٧ وطولي ١٤٥ ووزني ٦٠ ولا اخذ اي حبوب او ادويه ماهو الرجيم الصحي المنا
عمري ١٧ سنه وطولي ١٤٥ ووزني ٦٠ ولا اخذ اي حبوب او ادويه .. ماهو الرجيم الصحي المناسب لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
يتم وضع النظام الصحي لدى اخصائي تغذية لمتابعه الحالة .. ويتم وضع النظام وفقا لنظام حياتك وما يناسبها .. وقياسات اخرى كالطول والوزن 0 2016-02-11 12:25:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية