١٧ ووزني ٥٩ وطولي ١٥٠ ما النظام الغذائي المناسب لي حتى انحف بطريقه صحي
عمري١٧ ووزني ٥٩ وطولي ١٥٠ ما النظام الغذائي المناسب لي حتى انحف بطريقه صحيه.
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالى 52كيلو يجب نزول الوزن 7كيلو عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وتقليل الدهون وزيادة اكل الخضروات وعمل وتمرينات رياصية 0 2017-07-04 15:16:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 2 2017-07-04 09:51:50
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مرحبا انا بنت عمري ١٧ وزني ٧٣ طولي ١٥٩ والسمن متركز عل البطن والارداف احتاج نظام غذائي مناسب حته انحف