١٨ وطولي ١٥٦ ووزني ٤٠ ماهو الوزن المثالي وماهو النظام الصحي المناسب لز
عمري ١٨ سنه وطولي ١٥٦ ووزني ٤٠ ماهو الوزن المثالي؟ وماهو النظام الصحي المناسب لزيادة وزني.. ارجو الرد جزاكم الله خيراً
إجابات الأطباء على السؤال
الوضع الصحى,   يفضل أن يكون وزنك بين 45.02 كجم - 60.84 كجم وزن ناقصيفضل أن يكون وزنك بين 45.02 كجم - 60.84 كجم تحتاج 2500 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 0.5 كجم كل اسبوعانت تحتاج 3000 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 1 كجم كل اسبوع  تحتاج 2500 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 0.5 كجم كل اسبوعانت تحتاج 3000 سعرات حرارية / يوم لزيادة وزنك 1 كجم كل اسبوع  0 2018-11-09 20:18:09
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام