١٩ ووزني ٦٢ وطولي ١٥٥ وامشي ساعه يوميا واقوم بتدريبات رياضيه مره الى م
سلام عليكم عمري ١٩ ووزني ٦٢ وطولي ١٥٥ وامشي ساعه يوميا واقوم بتدريبات رياضيه مره الى مرتين في الاسبوع كم معدل سعرات حراريه يجب ان اكل لاخسر وزن بطريقه صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مع طولك كتير مناسب ياريت تحافظى عليه عموما احتياجاتك اليوميه في حدود 1700 سعره اذا حابه تخسري احذفي منهم 500 1 2017-06-07 01:15:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية