١٩ يتبع حميه غذائه تعتمد علي البروتين العالي نظرا لنشاطه الرياضي هل يت
ابني ١٩سنه يتبع حميه غذائه تعتمد علي البروتين العالي نظرا لنشاطه الرياضي هل يتطلب ذلك نوع معين من الفيتامينات
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان نظامه الغذائي متوازن ويحصل على حاجته من الفيتامينات من الوفاكه والخضار فلا حاجة لاخذ مكملات غذائية يجب عمل فحوصات دم لتاكد من مستوى الفيتامينات . واذا كان لديه نقص في احد الفيتامينات فالطبيب يحدد له نوع المكمل الغذائي الذي يحتاج له 0 2015-10-18 14:04:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية