٢٠ عاما تناولت omiz plus ٣ مرات باليوم امس واكتشفت انو المفروض مره وحد
فتاه ٢٠ عاما ..تناولت omiz plus ٣ مرات باليوم امس واكتشفت انو المفروض مره وحده مرت على اخر جرعه تناولتها ١٩ ساعه هل هناك خطر على صحتي علما اني اكثرت من شرب الماء ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إستشارة الطبيب الذي وصفها لك فوراً. 0 2016-06-10 19:48:33
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
يجب إستشارة الطبيب الذي وصفها لك فوراً.