٢١ و وزني غير مثالي ل ٤١ كلجم اصل الى ٦٠ ولكن علما باني اكل كثيرا و اي
عمري ٢١ سنة و وزني غير مثالي لعمري ( ٤١ كلجم) أريد أن أصل إلى ٦٠ ولكن علماً بأني أكل كثيراً و أيضاً سريعة الشبع.أرجو ان يتم وصف لي حلاً لهذا، وانا امرأة و سيأثر على حملي مستقب
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب الاعتماد فقط على زيادة كمية الاطعمة بل ايضا نوعية الاطعمة بحيث يتم اختيار الاطعمة ذات السعرات الحرارية العالية مثل الحلويات و الشكولاته العادية بالاضافة الى عمل تمارين رياضية خفيفة بحيث تزيد الطلب على تناول الطعام لكن ايضا يجب التاكد بانه لا يوجد خلل في هرمونات النمو 1 2015-06-21 15:29:41
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية