٢١ وزني يتراوح بين ٣٥ ل ٣٨ طولي ١٦٦ عزباء خالية من الامراض الحمدلله ما
عمري ٢١ وزني يتراوح بين ٣٥ ل ٣٨ طولي ١٦٦ عزباء خالية من الأمراض الحمدلله ما عدا فقر الدم بماذا تنصحني
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب التركيز على علاج مشكله فقر الدم، عليك بتناول مكمل الحديد باشراف الطبيب، ثانياََ بالنسبة للغذاء تناولي اللحوم بكميات كافية وتشمل اللحوم الحمراء والكبدة والدجاج والأسماك والبيض والبقول وكذلك الخضار الورقية وينصح بتناول مصدر لفيتامين ج مع مصادر الحديد خاصة المصادر النباتية (البقول والخضار الورقية) لزيادة امتصاصه، وتجنبي شرب الشاي والقهوة مع أو بعد الوجبة مباشرة. كذلك تناولي التمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والدبس والقشطة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة وزنك بشكل صحي. 0 2016-06-18 21:32:00
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية