٢١ وزني ٥٠ كيلو غرام جسمي ضعيف جدا واحتاج لسمنة مالحل و لكم
عمري ٢١ سنة وزني ٥٠ كيلو غرام جسمي ضعيف جدا واحتاج لسمنة مالحل وشكرا لكم.
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 0 2017-12-25 23:19:59
طاقم الطبي