٢٢و وزني٤٥ اعاني من النحافة وزيادة الشهية والالام خفيفة بالبطن بالصباح
عمري٢٢و وزني٤٥ اعاني من النحافة وزيادة الشهية والالام خفيفة بالبطن بالصباح..هل هذه اعراض اصابة بالديدان وكيف اعالجها؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك، عليك بزيارة الطبيب وعمل فحوصات طبية للتاكد من عدم وجود أي مشاكل صحية 0 2016-03-18 15:34:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية