٢٤ وزني ٧٢ طولي ١٦٠ اعاني من ثبات الوزن من عدة اشهر رغم مح تي في تقليل
عمري ٢٤ وزني ٧٢ طولي ١٦٠ اعاني من ثبات الوزن من عدة اشهر رغم محاولاتي في تقليل كمية الاكل والمشي بشكل اسبوعي .. مالحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون تعاني من نقص في الفيتامين د او خمول في نشاط الغدة الدرقية، ايضا الحمية يجب ان لا تقل عن ١٢٠٠ سعر حراري يوميا واقل من ذلك فالجسم يمتنع عن حرق الدهون ويبدا بتخزينها يجب استشارة اخصائي تغذية لوصف حمية مناسبة 1 2015-03-10 14:29:18
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية